Friday 21 August 2015

The Fantasy Deer



مرحبااا 
تطبيق اليوم يعتبر من اسهل التطبيقات اللي سويتها 
مايحتاج ولاشي من مكياج التأثيرات 
حبيته يكون حيل ناعم وبسيط لانه الشغل كله بالتاج اللي انا لابسته 
(راح اتكلم في بوست خاص عن التاج)
في هذا البوست ماراح احط الادوات ماابيكم تتقيدون بشكل رسمي بالادوات 
-
اول خطوه اذا تبون الوجهه مع الفاونديشن العادي هم يصير انا حبيته يكون ابيض علشان تبين كل الخطوط معاي 
 
 

بقلم كحل انا افضل يكون سائل ارسم العين بشكل كبير 
 

باستخدام صمغ الرموش اختار الخرز او اي شكل انا اشوفه راكب مع التصميم احطه على الجبهه 


بنفس الكحل السائل ارسم الخطوط القريبه من العين 
وخطوط الحاجب 


انا استخدمة لون ذهبي في منطقة الفك لكن افضل اللون الاصفر يكون بارز اكثر 


باللون الوردي يكون فاقع حيل احط النقط 


حطيت شوي قليتر على الخد علشان يعطي حيويه للوجهه
 

واخر شي لبسة العدسات وركبت وموش كبار 
(الشكل النهائي )





 
 
 
















Instagram @susiibeauty
Twitter @sara_susi

No comments:

Post a Comment